• انشر كتاباتك
  • احصل على آراء وتقييم آلاف القراء والكتّاب
  • طوّر مسيرتك الكتابية

سجل حسابك الآن وابدأ رحلة الكتابة!

إنشاء حساب تسجيل دخول
يا صديقتي.. لا تحزني
يا صديقتي.. لا تحزني
يا صديقتي، لا تحزني؛ أعلم أن قلبك يَئن وجع ويَحمل مذاق الألم داخله، لقد تشبع كيانك بالشك، فأنتِ لم تعدي تثقين في شيء، ولستِ وحدكِ من تَشعُرين بالآسى والخيبات، وإنكِ لم تستطيعي تحمل هذا، لم تَعدي تتحملي تقبل ثرثرتهم، بالرغم من محاولاتك لمُجارية الأمور، لكن تذكري يا صديقتي فعل الله، إذا أحب إنسان قد إبتلاه، وها هو الله يحبك، هذه رسالة حب من السماء.

لا بد أن تمضي في الطريق، فتذكري قوله تعالى: لا يكلف الله نفسًا إلا وسعها، فلن تستطيعي إعادة بناء روحك دون أن تسمحي للوجع أن يمر ويكسر كل شيء داخلك، حينها ستتعافي لإنه لم يعد لديكي شيء يحزنك أو تتوجعي من أجله.

تذكري فقط، أن كل شيء معد سلفًا في عالم الأقدار، وما نحن إلا أداة في يد القدر، لذلك لا تجزعي ولا تفزعي عند حدوث أشياء تُحزنك، كلانا نسير في طريق لا يمكننا التعرف عليه، كلانا ينهض من عوالم مجهولة. وأن كل شيء.. يعيش ويرحل.. يزدهر ويندحر.

ياصديقتي، ‏تذكري أنكِ تحملين ابتسامة تستطعين من خلالها تغير العالم بمنتهى السهولة عندما تضحكين، فأنتِ جميلة، جميلة شكلًا ومضمونًا أكثر مما تظنين، وهذا ليس برأي أنا وحدي، فالأخرون يرون هذا أيضًا.

سيأتي يوم وستغزلين قميصًا من الورد لروحك ترتديه، وطوقًا من الياسمين تضعيه تاجًا على رأسك، لا بد وأن يأتي يوم وستنقلب أحلامك إلى حقيقة، وسيعلن الصبر أمام الجميع أنكِ تفوقتي عليه وهزمتي مرارته، وستهاجر الأحزان العميقة غصون أفكارك.

سيأتي يوم وستدفعي الباب وتنطلقي، وستمضي يا صديقتي في الطريق المفتوح وروحك سعيدة مطمئنة، وستنبت حدائق أرواحك ورود الأمل اللامنتهي، لا بد وأن يأتي يوم تكوني فيها كما حالمتي أن تكوني، فأحلامك لا لن تضيع.


1
0
0

Anonymous {{ comment.name }} {{ comment.date }}
{{ comment.text }}
Anonymous {{ sub_comment.name }} {{ sub_comment.date }}
{{ sub_comment.text }}