• انشر كتاباتك
  • احصل على آراء وتقييم آلاف القراء والكتّاب
  • طوّر مسيرتك الكتابية

سجل حسابك الآن وابدأ رحلة الكتابة!

إنشاء حساب تسجيل دخول
شيء أعجز عن وصفه
شيء أعجز عن وصفه
Google+
عدد الزيارات
827
حديت النفس

شيء أعجز عن وصفه ، شيء يمنعني من الكتابة والتعبير ، شيء يحبس أنفاسي كلما هممت بمسك قلمي لأكلم ذاتي ، لألعن السجال القائم أبدا .

هل أعاني من جفاف إبداعي أم أني كنت أتوهم أن أنامل اللغة تداعبني بعطف ، هذا ما أتحدت عنه ، أهم ما في الكلام لا يقال ، و ليس في الخلق من يؤنسني ، ا قسوت ؟ أراني اجثو على ركبتي العالم ، أراني على جثت الأموات أبحت عن النجوم ، أراني نارا مشتعلة ، تنزف في حنين ، جليدا جليدا ، من كل ما تكبدته في هذه السنوات الضائعة ، هذا الامتياز الدراسي لا يضاهي "ن" مرة سقطت فيها لأن الليل كان قاس و أنه : فتش في الخلق ، لا تدرك من يدرك علتك ، قبولا، يريدونك قويا كاملا كي نهابك و نحترمك و نصدقك . 

قلت نارا مشتعلة ، لهيبا على قيثارة قلبي ، تنسج و تخيط ثم تتدحرج كصخرة اسبينوزا أو عار سيزيف فتصدم كنديد ، و اه كنديد صديقي لست محظوظ ، ستتعذب للأبد و تتلو أناشيدك على أعتى الأرواح و تتطلع للسماء لكي تنقذك النجوم الرائعة ، و في جولة رائعة ، ستنفجر في سوبرنوفا و تنثر حزنك ألوانا زاهية على أعتاب الشوق الدامي لكني أقترح أن تطلق العنان لبراءتك فتتداعى لثقب أسود ، واو ، سيكون الأمر مذهلا . 

ما كان  يؤسفني أن لا أحد كان يكثرت لشاعريتي ، بالمعنى المبالغ فيه للكلمة ،  لا أحد على الاطلاق كان يشجعني أو على الأقل يوقرني ، يمكن أن نتفهم قسوة الاخرين و لكن ظام ذوي القربى ما له مبرر ، صارت الأمور على هذا النحو ، على نحو تستوعب على إثره أن الألم أكثر ما قد يغيرك و لكنه أكثر ما يقويك صراحة .

في الأخير ستنال شرف أن تقول أنك خطوت الدرب وحدك دون سائر البشر ، بتأييد من خالق البشر و كفى به مؤيدا أما هم فكانو محاطين بمئات الرؤوس الخادعة ، دون عينين اتنين وفيتين تحكيان عن قصص الدرب الطويل .


1
0
0

Anonymous {{ comment.name }} {{ comment.date }}
{{ comment.text }}
Anonymous {{ sub_comment.name }} {{ sub_comment.date }}
{{ sub_comment.text }}