• انشر كتاباتك
  • احصل على آراء وتقييم آلاف القراء والكتّاب
  • طوّر مسيرتك الكتابية

سجل حسابك الآن وابدأ رحلة الكتابة!

إنشاء حساب تسجيل دخول
وراء كل امرأة محطمة رجل
Google+
عدد الزيارات
1,762
إنها الحقيقة ، هو من ذلك الصنف من الرجال الذين يحطمون بداخلك كل أمل وعزيمة واصرار ، يهبطون من معنوياتك كلما هممت بعرض فكرة ما أو خططتِ لمشروع معين ، ويقتلون أحلامك شيئاً فشيئاً ، كأنك من صنف آخر يمتلك عقلاً أخرق لا يفكر إلا بالهراء ، .

لست من الصنف المعادي للرجال واحترمهم كثيراً وأعرف أن هناك الكثير المتفهم والمتحضر الداعم والمساند لشريكته في معترك الحياة ، لكن أولئك الرجال الذين يخشون تفوق شريكات حياتهم عليهم، يخافون نجاحهن ، يقفون أمام رغبتهن بالعمل والمشاركة بالمسؤولية ، يحصدون الأمل من عيونهن ويزرعون اليأس بقلوبهن .. أين المشكلة في أن تثبت المرأة نفسها ؟ أتخشون تمردهن وعلوهن عليكم ! من يفكر هكذا هو انسان ضعيف الشخصية لا يثق بنفسه وبقدرته على احتواء شريكته .. بتصرفك هكذا ، ستخنقها وتقيدها ، ستثور وتغلي ، ثم تشب ناراً تحرقكما معاً . صدقني أيها الرجل كلما ساعدتها وساندتها ووقفت لها صديق واب واخ قبل ان تكون زوج كلما أمِنّتَ ثقتها واحترامها واخلاصها لك .. وكل نجاح لها هو سعادة لك قبل سعادتها ، وتفوق لك قبل تفوقها .. فلماذا تكابرون ؟

وانتِ أنستي هل بلغتِ الخامسة والعشرين ؟ هل تخشين العنوسة وستتزوجين من أول رجل سيطرق بابك لانك يئستِ من إيجاد الرجل الذين تحلمين به ، أو الحب الذي تبحثين عنه ! أنتِ مخطئة .. ما سينتظرك حياة بأكملها  فخططي جيداً لها ، عائلة جديدة فتحضري جيداً لتأقلمك وانسجامك معها ، طالبي بكافة حقوقك ، من حقك أن تعملي بعد أن تتزوجي ، من حقكِ أن تمتلكي بيتاً خاصاً مستقلاً بعيداً عن أهله لان هناك الكثير من الدراسات التي أثبتت أن أغلب المشاكل التي تحدث بين الزوجين ناتجة عن مشاكل عائلية وتدخلات خارجية وافضل الحلول لها السكن بمنزل مستقل بعيداً عن منزل العائلة حتى ولو كان أستئجاراً ، لا تستخفي بنفسكِ أبداً ولا تهضمي حقكِ وكيانك ووجودك .. نحن قويات وقادرات على فعل الكثير من الأشياء الناجحة ولكن بحاجة لمن يدعموننا ويساندوننا ويثقون بنا .. لا من يروننا خادمات لمنازلهم ، وطاهيات لطعامهم ، ومؤنسات لفراشهم ، ومظهر اجتماعي لطيف أمام المجتمع . 


9
0
0

Anonymous {{ comment.name }} {{ comment.date }}
{{ comment.text }}
Anonymous {{ sub_comment.name }} {{ sub_comment.date }}
{{ sub_comment.text }}