• انشر كتاباتك
  • احصل على آراء وتقييم آلاف القراء والكتّاب
  • طوّر مسيرتك الكتابية

سجل حسابك الآن وابدأ رحلة الكتابة!

إنشاء حساب تسجيل دخول
اولادي حياتي
اولادي حياتي
Google+
عدد الزيارات
2,530
قصة تحكي واقع تخلف الكثير من الناس بالتمييز بين الذكر و الانثى

ابنتي حياة

انا ام لثلاث اولاد و هلأ حامل عند الدكتورة و السونار ع بطني ومو سامعة غير صوت نبض الجنين بوم بوم بوم بوم عم استناها تحكيلي بنوتة مو قادرة اخد نفسي من كتر ما انا متحمسة و اجى سؤال الدكتورة شو عندك اطفال ثلاث اولاد الدكتورة بابتسامة رقيقة يعني رح تكوني مبسوطة لو اجتك بنوتة عسل متل امها انا صرت نط متل المجنونة هاد الي بستنى منك يا احلى دكتورة بنوتة و خلال ثواني صرت اتخيل كيف ملامحها رح تكون كيف رح لبسها الزهر و الاحمر كيف رح حطلها الفيونكة ع شعراتها كيف الكيكة رح يكون الها نكهة تانية لما تحط اصابيعها الصغار فيها رح تزين حياتي بنوتة متل العسل طلعت من عند الدكتورة و رنيت ع زوجي و انا مبسوطة و كل الناس عم تطلع ع المجنونة الي بتضحك مع حالها الو حبيبي كيفك؟ 

منيح شو طلع الجنين انا بضحكة عالية رح ابطل العب معكم مصارعة رح يكون عندي بنوتة اتسلى معها

 شوووو بتحكي ؟ شو بنت ؟

 فجأة ضحكتي ماتت مالك حبيبي الدكتورة حكتلي بنوتة عسل متلي بصوت عالي و غريب و بارد ما بدي البنت بتنزليها و ازا اجت انت و هي ع بيت ابوك الله ياخدكم التنتين سكرت الخط و الدموع ع خدودي مين هاد الي حكيته هلأ هاد مو زوجي ولا ابو ولادي روحت عند امي و خبرتها بالي صار مسحتلي دموعي و حكتلي رح يندم يا امي و بكرا الايام بتثبتلك مسحت دموعي و قررت افرح لحتى بنوتي ضل مبسوطة روحت ع البيت جهزت العشا و ناموا الولاد و شرف حضرته وعدت بنتي ما ازعل و لا زعلها و عدتها بالفرح و بس تعشينا و نمت فتحت عيوني ع شهرين راحوا و احنا بالنكد ما قدرت اوفي بوعدي بس لاخر نفس في متمسكه فيها ما رضي يجيبلها اواعي امي جابتلي اواعي و جهاز بيبي بناتي كله زهر متل ما كنت بحلم و زيادة بس قلبي مطفي و مافي فرحة في بنتي عطرت الاواعي و جهزت كل شي لاولد و تشرف بنوتي و كحل عيوني بشوفتها فتحت عيوني من عمليتي سألت عن بنوتي حكولي منيحه و كل امورها تمام و حلوة متل امها سألت عن زوجي ابو بنتي ما كان عندي و انا بأكتر ساعة كنت محتاجته شو ذنبي؟ شو ذنب طفلتي كتمت دمعتي و رميت حملي لرب العباد و هون بلشت رحلة جديدة في حياتي روحت ع بيتي و لهلأ بنتي ما الها اسم و ابوها ما شافها قررت سميها و سميتها حياة لانها هي الحياة الي،و هي الدنيا الجديدة حياتي مع ابوها عم بتصير سودا اكتر و بلش مسلسل خياناته و انا هون وقفت و فتحت صفحة جديدة لحياتي فتحت دنيا جديدة الي و لبنتي و اخوانها الي صارو يفهموا و يميزو حركات ابوهم و كرهه لبنته بنته الي ما الها ذنب غير انها انثى طلقت من زوجي و بلشت حياة جديدة تزوج حبيبته و جاب منها اول بنت و كانت للاسف مو طبيعية ما طولت و توفت ب هي الفترة كانوا الولاد نسوا ابوهم لانه ما عاد سأل و بنوتي و فرحت حياتي و مدللتي ما بتعرفه اصلا و هو ملتهي مع مرته و مشاكله مع الاطفال الي عم يجوا بعيشوا سنة و بموتوا وهو بلش يندم و يبعتلي ناس ليعتذر و اسامحه انا ما كان عندي مشكلة بالعكس الله يهنيه بس مشكلتي في بنتي الي عمرها 5 سنين و ما عم تعرف ابوها غير بالصور و بتعرف انه مسافر طلب يشوفها و انا رفضت بعد ما دخل ناس كتير وافقت بس يشوفها عندي في بيتي و اجا اليوم و اشوف ندمه ع الي عمله في بنتي و ولاده

 حضن بنته و بكى بصوت عالي و طلب انها تسامحه بنتي بتمسح دموع ابوها و بتطلب انه ما يبكي خلص هو اجى من السفر و شافها و مسامحته لانه تلفونه كان خربان و ما كان يرنلها بعيد ميلادها لما حكت هيك بكى بزيادة و من هون بلش بده يفتح صفحة جديدة بس بعد شو؟ بعد ما انا شلت صفحاته من حياتي كلها انا قوية و عايشة متل ما بدي انا،بالي بيرضيني انا،مو الي بيرضي غيري انا رح اكون السند و الضهر لبنتي و اخوانها انا مو بحاجته انا بحاجة ضحكت ولادي و بس 


#حياة_انثى

#masara_alhasanat


0
0
0

Anonymous {{ comment.name }} {{ comment.date }}
{{ comment.text }}
Anonymous {{ sub_comment.name }} {{ sub_comment.date }}
{{ sub_comment.text }}