• انشر كتاباتك
  • احصل على آراء وتقييم آلاف القراء والكتّاب
  • طوّر مسيرتك الكتابية

سجل حسابك الآن وابدأ رحلة الكتابة!

إنشاء حساب تسجيل دخول
الليل يحتويني
الليل يحتويني
أنا أُعانِقُ اللّيل مُجدداً...

أخبرتك مسبقا أني من عُشّاق الليل .. شيء ما في حلول الظلام يجبرني على البحث عن ذاتي المفقودة .. يجبرني على الحنين لأشياء لم ارها ولا اعلمها ..

لذة الهدوء التى ترافق الليل أمر مختلف .. صمت لكل شيء .. هروب من مزاحمة البشر ..وضجيج الحياة .. الإختلاء بأفكارك اللطيفة .. محادثة النجوم اللامعة التي تضيء عتمة السماء .. تشعرني دائما ان كل ما خلق في الكون ما هو الا انعكاس لاستراتيجية حياتنا .. فإيماني بأنه في كل مأزق يوجد مخرج ما وفي ظل كل الأشياء المنهكة يوجد ما هو جاذب وجميل متصل بتأملي لتلك النجوم التي تتلألأ كل ليلة وتواجه دكتاتورية اللون المعتم الذي يخيم على لوحة الحياة ...

قلت بأني لا احب اجواء الصخب ولذلك اجد في الليل ما يوقع السكينة في نفسي .. حب تأمل الكلمات التي كتبت لأشخاص لم يقرأوها

بعد ..صوتٌ موسيقي هادئ يواسي الروح .. والأجمل ان يتخلل هذا الجو الشاعري نسمات هواء باردة تثلج صدرك .. تدغدغ ثنايا دماغك تشعر بأن الحياة تملأ قلبك .. ينتعش فؤادك المُتعب .. ويتلاشى بهتان عينيك ...

في الليل تتجرد من كل الأقنعة وكل الدروع التى أجبرت على ارتدائها .. تحتضن وسادتك وكأنك تلقي كل ما يثقل كاهلك عليها .. يفتح باب ذكرياتك المغلق فتعود لتتجول بين طيات الذاكرة .. الحنين يطلّ بأبهى حالاته .. الحنين لشيء قد مضى ولشيء لم يمض ولشيء مجهول .. الحنين لأول شخص ولأول حب ولأول كلمة ... للأمنيات التي ما زالت معلقة تنتظر سعي صديقها .. لأحلامنا التي تقف على قارعة الطريق دون ملل ..

اتعلم ما اتمناه كل ليلة ؟؟ .. ان اجلس موجهة وجهي الى السماء وان يرافقني صوت موج البحر .. والنيران التي تتوقد جانباً ..وصوت عزف التشيللو وقلب شخص أحبّه ..إنّ هذا كافٍ لأعانق الليل طيلة عمري ..

Rawan Morgan

7
0
7

Anonymous {{ comment.name }} {{ comment.date }}
{{ comment.text }}
Anonymous {{ sub_comment.name }} {{ sub_comment.date }}
{{ sub_comment.text }}