• انشر كتاباتك
  • احصل على آراء وتقييم آلاف القراء والكتّاب
  • طوّر مسيرتك الكتابية

سجل حسابك الآن وابدأ رحلة الكتابة!

إنشاء حساب تسجيل دخول
الحزن وحده لايكفي
الحزن وحده لايكفي
Google+
عدد الزيارات
3,112
الحزن

الساهرون بعد الخامسه فجرا كيف حالكم الأن !؟ اني اراكم تعساء ومقهورين ومرغمين علي العيش في تلك الحياه القاسيه ..اني اراكم فقراء ليس بالمال انما بالحظ ! فكم من حبيب رحل ةكم من صديق خان وكم من ارق وتعب يصيبكم ..ايها الساهرون الوسواس القهري يؤثر في اغلبكم ؛اني اعلم انكم تفكرون في الانتحار لكن قل لي ماذا سوف تقول له بعدما يلاقيك ؟ انت تفهم ما اعنيه جيدا ايها البائس انا اعلم ان الشوق يقهر قلبك من الداخل اني اعلم انك ضعيف وهش وفخور بكونك كذلك لكن هناك بصيصا من لللنل لديك وهو المستقبل ...الم تحلم ان يكون لك زوجه رقيقه تحبك واولاد وعائله تعمل من اجلها ..لا لا انا اعلم انك فب دوله لاتعترف بالاحلام وتعتبرها اهانه لكن احلم سرا مازال هناك مستقبل حاول من اجله ..انا اعلم ان الدنيا عسيره والكون مظلم وكل شئ رافض وجودك كشخص لكن انت هرمت نن اجل هذه اللحظه فقد ولدت من اجلها ومازالت امامك الفرصه لتصبح شيئا يتحدث عنه الجميع بدلا من ان تجلس وحيدا في غرفتك وتاكل وحيدا وتخرج وحيدا وتعيش وحيدا وتموت وحيدا ايضا يالك من محطم ..

المجد للموتي اللذين فارقونا وهم احياء في قلوبنا المجد للموتي اللذين نريدهم اكثر من هؤلاء المنافقون متصنعي الاوجه اللذين يعيشون بيننا المجد للموتي اللذين ذهبوا عن عالمنا ولكنهم لم يذهبوا عن عقولنا والشوق كله لاشخاص قلوبنا اللذين رغم الصعوبات لم يفارقونا واللذين يؤمنوا بنا واللذين يحثونا علي العمل ويحفزونا ويدفعونا نحو الافضل.. الشوق كله لأولئك اللذين يبتسمون للحياه رغم الصعوبات والالام والاحلام التي لم تتحقق!.. الشوق كله لأولئك الطموحين اللذين يحبونك بالرغم من عيوبك ..

الشوق كله للمرأه الوحيده التي وثقت بي المراه الوحيده التي امنت بي كأنسان بارع بالرغم من كل البشر اللذين يكرهونني ويظنون انني ابله لا قيمه لي الشوق كله للمراه التي لم تخذلني ابدا الشوق كله لها الشوق والحب والحنان لكي ياحبيبتي فدعينا نمرح سويا لان الساعه قد تجاوزت الخامسه فجرا...!!


0
0
0

Anonymous {{ comment.name }} {{ comment.date }}
{{ comment.text }}
Anonymous {{ sub_comment.name }} {{ sub_comment.date }}
{{ sub_comment.text }}