• انشر كتاباتك
  • احصل على آراء وتقييم آلاف القراء والكتّاب
  • طوّر مسيرتك الكتابية

سجل حسابك الآن وابدأ رحلة الكتابة!

إنشاء حساب تسجيل دخول
قسما فالمرأة العربية خيرة النساء
قسما فالمرأة العربية خيرة النساء
قدوة النساء على الأرض

من قسم على شيء فهو قادر ومتأكد لذلك نطق القسم بكل ايمان ويقين واقتناع وعندما نقول " قسما فالمرأة العربية خيرة النساء " فهذا قسم تأكيد بأن المرأة العربية خيرة النساء..وقسم ايمان بأننا مؤمنين بها وبمواقفها وبكل ما تقول به من جهاد من أجلهاوأجلأسرتها وأهلها ومن اجل المظلوم وحريته وكرامته الانسانية قبل أي شيء.. وقسم يقين بأن المرأة العربية  لا غيرها قديما وحاليا خيرة النساء وما قامت به وتقول به كانسانة يثبت ذلك فيكفي فقط تواضعها ووقوفها مع الحق والعدل  ..وقسم اقتناع أن المرأة العربية  هي من أقنعت شعبها وامتها والعالم بها وبأفكارها ومبادئها  وبكفاحها ونضالها الذي لا أحد ينكره ولا أحد يقف ضده .

قسمنا والقسم قلب يناشد للانشاد.. قسمنا والمرأة العربية خيرة النساء..

المظلوم دوما هو الطرف الضعيف الذي الكل يتعاطف معه ويسعده لضعفه وعدم قدرته والمرأة  نعم  مظلومة من قبل الجميع تقريبا الا أنه اقوية كل القوة وشجاعة كل الشجاعة وفي المواجهة هي سيد وامبراطور .. مظلومة الا أنها عرفت كيف تخاطب الظالم وتجعله يخاف منها فصوت المظلوم قنبلة ان انفجرت أنهت الظالم كليا .

لم تتخلى المرأة العربية على احلامها وامالها ولا على لسانها الغير الذي لا يقوى على الرد والمواجهة وانما خلقت منه مناضل ومجاهد ولا يهاب الظالم مهما فعل ومهما قال ومهما طبق عليه فجرأته قوة ومعاناته بطولة قد دوت العالم .

سوى القوة .. القوة في المواجهة.. القوة في الاعتراض.. القوة في الرفض.. القوة في الانتفاض.. القوة في تحمل أي شيء الا الذل.. القوة في الكلام والمطالبة بحقه وحريته.. القوة في الرد ردين.. القوة في تحمل أعبائه والحفاظ على الوطن وكرامته وعزته وان كلف الأرواح.. القوة في التخلي عن كل شيء الا النفس والوطن .. القوة في الوفاء والاخلاص للنضال.

قوية هي وتربت على القوة التي تعلمتها من القدامى الأموات وعلمتها للحاضرين الاحياء .

أن تكون الأخرى بشخصية المرأة العربية وقلب المرأة العربية وصبر وصمود المرأة العربية وكفاح ونضال المرأة العربية وببساطة وتواضع المرأة العربية وبمحبوب الجماهير كالمرأة العربية اذن هي امرأة لا مثلها امرأة .. امرأة واحد ةوحيدة وهي المرأة العربية.

المرأة العربية حاملة شعار العرب والمدافعة عن حقوقهم والمحاربة من اجل حريتهم هي هي لا غيرها فقسم العرب نتيجة  " قسما فالمرأة العربية خيرة النساء.


1
0
0

Anonymous {{ comment.name }} {{ comment.date }}
{{ comment.text }}
Anonymous {{ sub_comment.name }} {{ sub_comment.date }}
{{ sub_comment.text }}