• انشر كتاباتك
  • احصل على آراء وتقييم آلاف القراء والكتّاب
  • طوّر مسيرتك الكتابية

سجل حسابك الآن وابدأ رحلة الكتابة!

إنشاء حساب تسجيل دخول
قراءة في كتاب "رُدّني إليك" للكاتب " أحمد آل حمدان "
قراءة في كتاب "رُدّني إليك" للكاتب " أحمد آل حمدان "
Google+
عدد الزيارات
247
الحب ومهما بدا رائعًا وجذابًا في البداية إلا أنه شئ لا يمكنك الاتكاء عليه؛ إنه يعرج بك نحو السماء السابعة ، وعندما يدرك بأن سقوطك سيكون قاتلًا.. يفلتك."

قراءة في كتاب #ردني_إليك 

منفي أنا دونك من هذا العالم ، ولا أملك ملاذاً غيرك ألجأ إليه .. الحُب يكون سيئاً في عين من لم يحالفه الحظ ولم يلقى حبيباً يؤنسه فغادره دون سبب يخفف ولو بشيءٍ من معاناته ، وجميلاً في عين من ابتسم له القدر وأهداه حبيباً يغنيه عن الدنيا وما فيها ، ومخيفاً في عين من يخشى الوقوع فيه .. الحب إما يرفعك للسماء السابعة فترى حقيقة العشق والمعشوق فيكون هدية من السماء أو يسقطك أرضاً ويسحقك فترى حقيقة الأشخاص من حولك لتتعلم كيف توازن في حبك ليكون إما درساً أو عقاباً أو غير ذلك .. حينها إما أن تجازف وتنهض بنفسك وترمم كسرك أو تجازف بنفسك فتزيدها انكساراً وضياع .. لك الخيار.

#ملك_أبو_سيف 


"ستمضي بالكثير من خيبات الأمل قبل أن تلقنك الحياة درسها الأهم وهو:" أن الحب ومهما بدا رائعًا وجذابًا في البداية إلا أنه شئ لا يمكنك الاتكاء عليه؛ إنه يعرج بك نحو السماء السابعة ، وعندما يدرك بأن سقوطك سيكون قاتلًا.. يفلتك."


"ردني إليك" أحدث أجزاء سلسلة مدينة الحب لا يسكنها العقلاء للكاتب السعودي أحمد آل حمدان، هي مزيج بين رسائل الاعتراف ومذكرات البطل مع الفتاة التي ينتهي اسمها بالتاء المربوطة. وتدور أحداث الرواية بين جدة والرياض. 

#منقول


اقتباسات : 

- كان يشع حولي ألف ضوء منير ، لكنّي لم أختر إلا عتمتك القاتمة ، ذلك أن ظلامك بالنسبة لي كان يغني عن ألف شمس ساطعة.

- منفيٌّ انا دونك من هذا العالم ، ولا أملك ملاذاً غيرك ألجأ إليه.


#رواية_ردني_إليك

#أحمد_آل_حمدان 

#تمت ☕????✒????

ملك أبو سيف

3
0
2

Anonymous {{ comment.name }} {{ comment.date }}
{{ comment.text }}
Anonymous {{ sub_comment.name }} {{ sub_comment.date }}
{{ sub_comment.text }}