• انشر كتاباتك
  • احصل على آراء وتقييم آلاف القراء والكتّاب
  • طوّر مسيرتك الكتابية

سجل حسابك الآن وابدأ رحلة الكتابة!

إنشاء حساب تسجيل دخول
في ليلة الامتحان الأخير..
في ليلة الامتحان الأخير..
Google+
عدد الزيارات
490
إنّه الأخير حقًا ، لكنّه البداية ...

من الصعب أن تقنع نفسك بأنّ الأمر الذي تسعى إليه يرضيك بأن يكون حطامًا ،، لن يكون الأمر صعبًا ولكنه لن يُقدم لك على طبقٍ من ذهب ،،،
 عندما تتجادل عبرات الشّوق والأمل مع شيء من شعور التّعب  والانهزام ، تجد نفسك تواقة لإيقاف المسير ، دون النّظر لما سيؤول إليه الحال ..
اليوم على أعتاب الامتحان الأخير في الثّانوية العامة ..أسطر آخر لحظات يجمعها قلبي من هذا العام ..وأحتفظ بها في جوف ذكرياتٍ لا ينسى ،،، ساعات ليل تتوالى وقلبي يدق فرحًا وحزنًا ،، شوقًا للحظات الأخيرة ، و حزنًا على أيام ستصبح من الماضي ..
أشعر وكأنّي أقلب الصفحة قبل الأخيرة في رواية أخذتني معها في رحلة طويلة ، فشعور الشّوق لأعلم النّهاية يغمر روحي ،  وقلبي ممزق لأني سأفارق تفاصيل الكلمات والأشخاص ،، أشخاص مروا كهذا العام ، ظهروا به و سيختفوا ربما ، لم نتعرف على الكثير منهم ولكنّهم تركوا شيئًا يذكّرنا بهم في قلوبنا ، جمعتنا بهم لحظات وحصص دراسية  ،جعلتنا نفخر بأننا أبناء بلدٍ واحدة ، واليوم في ليلةِ امتحانِ الأحياء ستكون نهاية الرحلة وغدًا نسجل آخر لقانا ..
حصص الشّرح وساعات الّنقاش وإيجاد المجاهيل وحلِّ المعادلات وخوض معركة إثبات أو ما شابه ، كانت سنة مليئة بذلك ،، واليوم سينتهي كل شيء ليبدأ شيءٌ جديد وعالم جديد لنقفل الباب على ما مضى مستعدين لأقوى المعارك أن نخوض ....

لمن يقرأ كلماتي ، يكفيني دعاءً بصدق لنيل النتيجة التي أتمناها ،،شكرًا لمن أتم
11\7\2021


5
0
2

Anonymous {{ comment.name }} {{ comment.date }}
{{ comment.text }}
Anonymous {{ sub_comment.name }} {{ sub_comment.date }}
{{ sub_comment.text }}