• انشر كتاباتك
  • احصل على آراء وتقييم آلاف القراء والكتّاب
  • طوّر مسيرتك الكتابية

سجل حسابك الآن وابدأ رحلة الكتابة!

إنشاء حساب تسجيل دخول
أنت نبتة.... أنت نبتة.... أنت قوي
أنت نبتة.... أنت نبتة.... أنت قوي
Google+
عدد الزيارات
1,220
إذا كنت تعرف الطريق والاتجاهات بشكل صحيح.... فإنك ستصل حتماً

عليك عدم الإستسلام من المحاولة الأولى، لأنك خلقت من أجل المناضلة والسعي والطواف، ينبغي على الإنسان أن لايكل ولا يمل إذا كان يريد الحصول على شيء ما حقاً.

فتوقفه عن الركض يعني إما أنه ضعيف أو لم يريد اصلآ الوصول للمكان الذي يقصده.

على الإنسان أن يكون صعب وعنيد ومتحمس ومصمم الإصرار والتصميم سيعطيك ماتريده حتماً.

عندما تستسلم عند أول مطب أو فخ أو اول كلمة تسمعها بأن ماتريده صعب المنال وتنصاع وراء مايقال وتتخلى عن مطالبك ... هنا لايمكنك إكمال المسيرة على نحو صحيح.... عليك تحمل الشقاء.. التعب.... وحتى الناس الذين يريدون كسر عزيمتك عليك سماعهم ومن ثم إمتلاك القوة على رمي ما حملوه على ظهرك في أقرب حاوية.

عليك أن تكون كالنبتة اللينة التي ملكت القوة للخروج من بين الصخر تتعجب الناس من القوة المكمونة في لينها حتى غلبت قوة الصخر... وليس الزرع الذي خرج من التربة الخصبة اللينة والظروف السهلة لن ينظر أحد لها على أنها شيء عظيم..

الإنسان الذي يعلن بأنه يريد كذا وكذا ويطلب بأعلى صوته سيصل صوته لأبعد مما يتخيل سيثقب أذان الناس بصوته وترتجف أجسادهم منه، لن يصدوه سيفسحوا له الطريق ليذهب حيثما يريد إننا لا نقوى عليه.. إنه لذو صوت عال... قوة خارقة... قلب صلب.

يقول الرسول عليه افضل الصلاة والسلام (المؤمن القوي أحب إلى الله من المؤمن الضعيف).

قل لنفسك وردد دائماً.. أنا نبتة... أنا نبتة وستتطور بعدها لما هو أكبر من ذلك، ولاحق أحلامك حتى تجدها حتى يتحقق ذلك عليك أن تؤمن بنفسك.... وبعدها يمكن للجميع أن يؤمن بما صنعته قوتك.... 


1
0
0

Anonymous {{ comment.name }} {{ comment.date }}
{{ comment.text }}
Anonymous {{ sub_comment.name }} {{ sub_comment.date }}
{{ sub_comment.text }}