• انشر كتاباتك
  • احصل على آراء وتقييم آلاف القراء والكتّاب
  • طوّر مسيرتك الكتابية

سجل حسابك الآن وابدأ رحلة الكتابة!

إنشاء حساب تسجيل دخول
عصفور جريح
عصفور جريح
Google+
عدد الزيارات
3,242
صمت القلب يكاد ينهي الحياة بأكملها.

أصعب شعور حين يؤذيك شخص تحبه و لا يعلم بذلك .

كلّ شيء انتهى، كلّ حب تكسّر، كلّ حنان تحطم، كلّ شعور ذهب و لم يعد، كلّ ما كان في القلب رحل بدون وداع، كلّ ما أحس به الفؤاد راح بدون مبالاة، فالحياة بأكملها فانية، فكيف للأشياء أن تبقى؟ كيف لها؟.

مسكين أنتَ يا قلبي هل تدرك أن كلّ ما أدخلته في عمقك جرحك، مزّق غشائك الذي يحميك من الألم، كسّر براءتك، هدّم بيت حنانك، أسقط دمعة عيونك، هل تدرك هذا؟ أم أنك في الهاوية ساقط، و على الحافةمنزلق؟ تكلم يا فؤادي فصمتك هذا يقتلني و يقطعني إلى أجزاء متلاشية، قل لي شيئا يبرر لي ما يحدث بداخلك، تحدث بأي كلمة المهم أن أسمع صوتك، فمنذ زمن طويل لم أسمع حنين شوقك يا فؤادي العزيز الذي عذبه المحبوب، منذ وقت مرير لم أنصت لمقولتك الشهيرة و التي كنت ترددها كلما تنام فتلفظ بهذه الكلمات: " كل حب يسكنني لا يُنسى مهما تألمت و مهما حزنت، فقد عشقت بجنون، عشقت عشقا لم تتلوه الروايات من قبل..." آهٍ يا وجداني كم اشتقت لهذه المعاني القاسية في هذه اللحظات، ياليتك لم تحب، و لم تصبح مولعا بهذا الهيام.

" يا ليت " هذه الكلمةخدشت كلّ جسدي، فمنذ أن رحل ذلك العشق و أنتَ تعاني من مرارته، و الله يا وجداني أنا أشفق عليك، و أشعر بك كما تحس بالفقدان، قف على رجليك من جديد و عد إلى الحياة كما كنت في أول لحظة من هذه الدنيا الفانية، استيقظ يا نبض حياتي من سبات الشغف الذي أوجعك من المكان المحسوس، أرجوك يا روح بدني قُم و ارجع كما كنت، فعذابك وصمتك و حزنك و حتى دمعك و صرختك الصامتة التي لا تعتري العالم كلّه يؤذيني كماتتأذى أنتَ يا قلبي .

                                                                                          خاطرة تمرّد الفؤاد- كلمات إيمان.


1
0
0

Anonymous {{ comment.name }} {{ comment.date }}
{{ comment.text }}
Anonymous {{ sub_comment.name }} {{ sub_comment.date }}
{{ sub_comment.text }}